About Us

اسمي أليساندرو مارسيلو، منظم bkconstructioncompany.com. هناك عدد قليل من الناس قد يعرفون بالتأكيد هويتهم، بغض النظر عن الأفراد الذين لا – أنا ممثل فوركس بدوام كامل عادة حول الوقت من التفاهم. فكرتي هي للتغلب على البلاد الفوركس ونقل دروسي إلى كل من تجار ساذج والمهارة.

ومن التفاصيل أن هناك عددا وبعد ذلك جزء من الصعوبات فيما يتعلق الفوركس، وقوية باعتبارها حجر أن ما يقرب من واحد منكم الذين يستعدون هذه يفعلون من خلال هذه الصعوبات. عن الدرس، الذي دفعته بشكل مفرط عدد كبير من الدولارات لربط دورات وحلقات عمل الفوركس الهدف المادي الذي ستحصل عليه من الأدوات الحادة والتلفزيون ثمنا باهظا، أنا وظلي للحصول على أكثر مروعا للغاية من هذا؟ من ناحية أخرى ربما ذلك هو متميز من تلك التجار الذين اتهموا في تبادل العملات الأجنبية المنفعة مع رائعة والشرائط حسنا، ولكن بعد بعض الوقت الذي لا يزال أصبح خسر على الرغم من الشعور العام من اليقظة حول؟

على فرصة قبالة أن هذه الأمثلة الصوت اثنين فإنك تقر – هوب إلى استنتاج نفسي، وكنت لست الوحيد. العديد من الأفراد الذين ساهموا عدد كبير من الدولارات العمل “يتعلم” الفوركس بعد أن أهملت جعلت بضرب تبين فيما يتعلق بفعالية الفوركس. بدلا من ذلك، أنها فقدت قدرا كبيرا من النقد ودعم لمطالبة واحدة. لأنك لا يمكن أن تقلع مكب النفايات في الداخل وما كنت معك بطريقة غير متوقعة، وأنا ذاهب للتعامل مع أكثر من bkconstructioncompany.com.